منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض

منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين في قسم الافلام الممنوعة من العرض والرضاعة الطبيعية

شاطر | 
 

 صعيدى فى من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoyo


avatar

انثى


الميزان
المشاركات : 939
تاريخ الميلاد 09/10/1991
العمر : 26
طالبة
20
عدد النقاط : 1183
سجل في يوم : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: صعيدى فى من سيربح المليون   السبت ديسمبر 26, 2009 8:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


صعيدى فى من سيربح المليون


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ،
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin

ŁőяĐ ŏƒ мσνίёş
ŁőяĐ ŏƒ мσνίёş
avatar

ذكر


الثور
المشاركات : 4141
تاريخ الميلاد 10/05/1989
العمر : 29
http://shabab51111.yoo7.com
9
عدد النقاط : 16868
سجل في يوم : 09/05/2008


شًِْـِِّغًـِِّآل شًِْـِِّغًـِِّل عًٍـِِّآلـِِّيَ آوٍيَ:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   السبت ديسمبر 26, 2009 9:26 pm

هههههههههههههه
دا زكي اوي




الحب
الذي يبدأ في الطريق .. ينتهي في الطريق ..والحب الذي يبدأ في
الهاتف..ينتهي في الهاتف ..والحب الذي يأتي من النوافذ .. يرحل من
النوافذ..فاحرصوا على رقي البدايات كي لا تؤلمكم النهايات




لطلبات الافلام والشكاوي والاقتراحات والطلبات الشخصية اضغط هنا

صفحتي الشخصية على الفيس بوك My Page On FaceBook







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab51.yoo7.com
lovelygirl
( عضو مميز)
( عضو مميز)
avatar

انثى
الدلو
المشاركات : 767
تاريخ الميلاد 02/02/1988
العمر : 30
طالبة
9
عدد النقاط : 957
سجل في يوم : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   السبت ديسمبر 26, 2009 9:39 pm

ههههههههههههههههه
الراجل ده ذكى فعلا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لى لى

¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
avatar

انثى


الدلو
المشاركات : 770
تاريخ الميلاد 04/02/1990
العمر : 28
www.shabab51111.yoo7.com
طالبه
3
عدد النقاط : 1044
سجل في يوم : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   السبت ديسمبر 26, 2009 9:59 pm

ههههههههههه
فعلا السؤال صعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab51111.yoo7.com
malk


avatar

انثى


العذراء
المشاركات : 261
تاريخ الميلاد 09/09/1989
العمر : 29
طالبة
0
عدد النقاط : 237
سجل في يوم : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   السبت ديسمبر 26, 2009 10:42 pm

هههههههههههههههههه
ده قمة الذكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CARAVALO
( عضو مميز)
( عضو مميز)


ذكر
العذراء
المشاركات : 1809
تاريخ الميلاد 01/09/1991
العمر : 27
www.shabab51111.yoo7.com
2
عدد النقاط : 2620
سجل في يوم : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   السبت ديسمبر 26, 2009 11:57 pm

كلو عمال يقول ههههههههههههههههههههههههههه
طب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







(مدريد) برصفاتة العملاقة يضرب سيارة برشلونة الصغيرة
كاسيس نعم أشاهد ذالك على المرأة
من لايحب صعود الجبال !!!!!! يعيش أبد الدهر بين الحفر
مدريد أكثر من مجرد نادى
وشباب 51 أكثر من مجرد منتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صعيدى فى من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض :: منتدى الترفيه والضحك والفرفشه :: منتدى الضحك والنكت والعفرته-
انتقل الى: