منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض

منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين في قسم الافلام الممنوعة من العرض والرضاعة الطبيعية

شاطر | 
 

 ماذا قالوا عن الانتخابات....؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لى لى

¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
avatar

انثى


الدلو
المشاركات : 770
تاريخ الميلاد 04/02/1990
العمر : 28
www.shabab51111.yoo7.com
طالبه
3
عدد النقاط : 1044
سجل في يوم : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: ماذا قالوا عن الانتخابات....؟؟   الأحد نوفمبر 28, 2010 8:38 pm

شهدت عملية التصويت حوادث متعددة ، حيث قتل عمرو السيد محمد ابوعمرو نجل المرشح المستقل محمد ابو عمرو عن دائرة المطرية وعين شمس، ولقي حتفه فجر اليوم في مستشفى المطرية التعليمي , وذلك بعد مشاجرة مع منافسين لوالده علي تعليق لافتات انتخابية .

وقالت مصادر طبية ان عمرو قتل طعنا بسكين اثناء قيامه بلصق لافتات دعائية لوالده المرشح المستقل في دائرة المطرية (شمال شرق القاهرة)، بحسب مصادر طبية وافراد من اسرته.

الا ان المتحدث باسم وزارة الداخلية المصرية اللواء طارق عطية قال ان على سلطان مدبولى العامل اعترف انه قتل عمر بمعاونة حسين مجدى الكهربائى نتيجة تعرضه لشقيقته ومعاكستها بمحطة مترو انفاق المطرية .

وقال المتحدث بإسم وزارة الصحة الدكتور عبدالرحمن شاهين بأن وفاة عمرو سيد السيد ابراهيم نجل المرشح المستقل عن مقعد (العمال) بدائرة عين شمس والمطرية جاءت نتيجة تأثره بجراح إثر طعنه بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" أصابه فى قلبه بجروح نافذة ، نقل على إثرها الى مستشفى المطرية التعليمى مساء أمس"السبت" نتيجة لمشاجرة مع أحد الأشخاص.

وشهدت الانتخابات اصابة شخص بعيار ناري في محافظة الدقهلية بدلتا النيل، فيما وقعت اشتباكات متفرقة خلال عمليات الاقتراع .

وبدوره ، قال محافظ المنوفية سامي محمود عمارة ان وفاة أحد المواطنين بإحدى لجان الانتخابات بالمحافظة كان بسبب أزمة قلبية وليس مشادة ، نافيا ما تردد عن مقتل شخص يدعى ناجي موسى عمران بمحافظة المنوفية إثر حدوث مشادات بإحدى اللجان الانتخابات بقرية "كمشيش" مركز تلا بالمنوفية.

وفي بلدة بيلا بجوار مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية اصيب شخص بطلق ناري في مشاجرات بين انصار المرشحين.

كما اغلق مكتب اقتراع في منطقة كوم البركة بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة بعد قيام مرشحي الحزب الوطني الحاكم بتحطيم تسعة صناديق اقتراع ، حيث يتنازع ثلاثة من مرشحي الحزب الوطني في هذه الدائرة على مقعد واحد فيما يعرف باسم "الدوائر المفتوحة".

وفي بلدة سمنود بمحافظة الغربية فرقت الشرطة بالقنابل المسيلة للدموع انصار مرشح الحزب الوطني امين محمد سعد الدين بعد ان حاولوا اقتحام لجنة معهد فتيات سمنود الازهري احتجاجا على عدم حصول مندوبيه على التوكيلات التي تتيح لهم مراقبة الانتخابات من داخل مكتب الاقتراع وفقا لما يقتضيه القانون.

واطلقت الشرطة القنابل المسيلة للدموع في محافظة قنا بصعيد مصر لتفريق انصار مرشح جماعة الاخوان المسلمين محمود السايح بعد تظاهرهم احتجاجا على منعهم من الوصول الى لجان الاقتراع للادلاء باصواتهم.

وفي سمنود في السويس تجمع مئات من انصار المرشحين وتظاهروا امام مديرية الامن لعدم تمكن مندوبيهم من دخول لجان الاقتراع.
نقلا عن محيط




أعلنت وزارة الصحة وقوع 4 حالات وفيات مؤكدة بين الناخبين حتى الآن، بالإضافة إلى إصابة مواطن بطلق نارى خلال سير العملية الانتخابية، لافتة من خلال غرفتها المركزية أنها تعمل على مدار الساعة فى جميع المحافظات لمتابعة وقوع إصابات أو وفيات خلال الانتخابات.

من جانبه أوضح الدكتور هانى نصر مدير مستشفى المطرية التعليمى فى تصريحات خاصة لليوم السابع وفاة عمرو سيد سيد نجل المرشح المستقل على مقعد العمال بدائرة عين شمس والمطرية والذى يعتبر الحالة الأولى متأثرا بجراحه على أثر إصابته بطعون باستخدام أحد الأسلحة البيضاء "مطواة" التى أصابته فى قلبه بجروح نافذة نقل على أثرها إلى مستشفى المطرية التعليمى مساء أمس وقد تم تحويل الحالة إلى مستشفى وادى النيل، حيث كانت تحتاح إلى جراحة عاجلة فى القلب و مستشفى المطرية التعليمى غير مؤهل لها، لافتا إلى أن المصاب وصل إلى المستشفى فى حالة حرجة وقد تم إجراء الإسعافات الأولية له عقب دخوله المستشفى مباشرة وأضاف أنه جارى الانتهاء من التقرير الطبى للمتوفى لاستكمال إجراءات الدفن .

أما الحالة الثانية فوقعت اليوم أثناء سير العملية الانتخابية لرجل يدعى ناجى عمران يبلغ من العمر 60 سنة، كما أشار الدكتور هشام عطا يوسف رئيس مديرية الصحة بمحافظة المنوفية موضحا أن سبب الوفاة طبيعى جراء هبوط حاد فى الدورة الدموية، مؤكدا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إجرائه عملية قلب مفتوح منذ 6 أشهر، وأضاف أن الرجل سقط مغشيا عليه فى اللجنة الانتخابية أثناء الإدلاء بصوته وقد تم نقله إلى البيت وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين وفاته قبل نقله إلى المستشفى بقرية كمشيش بمحافظة المنوفية.

الحالة الثالثة لسيدة تدعى نفيسة عبد الحميد عبد الله "79 سنة" توفيت متأثرة بغيبوبة سكرية داخل اللجنة الانتخابية كما أكد الدكتور سلامة عبد المنعم مرسى وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية، مؤكداً أنه تم نقلها بسيارة الإسعاف من مدرسة مصطفى مشرفة بمنطقة سيدي بشر دائرة المنتزه متوفاة وجارى استخراج تقرير طبى لاستكمال إجراءات الدفن .

أما الحالة الرابعة فرجل يبلغ من العمر، 38 سنة، توفى بعد إصابته بطعنات غائرة أثناء مشاجرة بين انصار مرشحين بدائرة دشنا إثر مشاجرة عائلية.

هذا وقد أعلن الدكتور محمد أيمن رجب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية استقرار حالة المصاب على بشير الجندى ضحية الإطلاق النارى بمحافظة كفر الشيخ الذى قد أصيب أمس بطلق نارى بمدينة بيلا بكفر الشيخ من قبل مجهول، لافتا إلى أنه محجوز بمستشفى المنصورة الدولى و يتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

مؤكدا أنه مصاب بطلق نارى سطحى فى الجانب الأيسر لافتا إلى أن الإصابة بسيطة وسطحية وسيكتب له على خروج خلال ثلاثة أيام على الأكثر

نقلا عن اليوم السابع




أعلن المستشار "سامح الكاشف" -رئيس اللجنة العليا للانتخابات- في بيان ألقاه اليوم، في ختام هذا اليوم الانتخابي وإغلاق صناديق الاقتراع، أن اللجنة فَعَلَت كل ما بوسعها من أجل تيسير العملية الانتخابية، ووصول الناخب إلى لجان الاقتراع دون أية عقبات.

وقال "الكاشف" إن اللجنة التي عَيّنت 2286 قاضياً لمتابعة مختلف اللجان الرئيسية والفرعية، سمحت لما يقرب من 6136 مندوباً لمختلف منظّمات المجتمع المدني -وعلى رأسها المجلس القومي لحقوق الإنسان- بمتابعة العملية الانتخابية، كما تمّ السماح لمختلف المراسلين الأجانب وإعطاء ما يُقدّر بـ498 تصريحاً لهم؛ فضلاً عن آلاف الصحفيين الذين تمكّنوا من متابعة العملية بِحُرّية كاملة.

وذكرت اللجنة -على لسان رئيسها- عدداً من ملاحظاتها عن العملية الانتخابية، أهمها:
1- شكوى بعض المرشحين من عدم تمكّن وكيله من دخول اللجنة الخاصة به، وقد تبيّن أن وكيله غير مقيّد بهذه الدائرة، وبالتالي لم يستوفِ الشروط القانونية لدخول اللجنة.

2- أن العملية الانتخابية شهدت عدداً من أحداث العنف منها:


- إطلاق النيران الذي شهدته لجان مُجمّع مدارس سمنّود، وقيام الأمن بإغلاق اللجان حتى يستتبّ الأمن من جديد، ثم إعادة فتحه.

- قيام بعض البلطجية باقتحام بعض اللجان في إحدى الدوائر بالبحيرة، وقيامهم بسرقة البطاقات الانتخابية.
- بعض صناديق الاقتراع تمّ إعدادها مُسبقاً لصالح أحد المرشحين في لجنة معمل الزجاج؛ ولكن تمّ إبطال أصوات هذه اللجنة على الفور.

ورداً على أحد الأسئلة؛ فيما يتعلق بقرارات محكمة القضاء الإداري بأحقية بعض المرشحين في دخول الانتخابات، ورفْض اللجنة العليا للانتخابات تنفيذ هذه القرارات؛ أكّد المستشار "سامح الكاشف" أن المرشحين المنافسين عادة ما يقومون بالاستشكال على هذه الأحكام، وبالتالي فليس من سُلطة قاضي اللجان أن يفصل في هذا النزاع القانوني؛ بل يكون مُجبراً على تنفيذ الاستشكال ومنع المرشّح من خوض الانتخابات.

من جهته انتقد السفير "إسماعيل خيرت" تسرّع موقع الجزيرة نت، بنشر خبر مصرع شخص بسبب الانتخابات، وهو ما تبيّن خطؤه فيما بعد، وكذلك فَعَل موقع CNN بنسخته العربية؛ مشيداً (أي السفير) في الوقت نفسه بالتناول المحايد للإعلام المصري في هذا الإطار.
بيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab51111.yoo7.com
star times
šŧдя Ŧΐмэš
šŧдя Ŧΐмэš
avatar

ذكر
العذراء
المشاركات : 6828
تاريخ الميلاد 01/09/1990
العمر : 28
WWW.ShAbAb51.Yoo7.COM
طالب
16
عدد النقاط : 18929
سجل في يوم : 13/11/2008


شًِْـِِّغًـِِّآل شًِْـِِّغًـِِّل عًٍـِِّآلـِِّيَ آوٍيَ:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: ماذا قالوا عن الانتخابات....؟؟   الأحد نوفمبر 28, 2010 10:40 pm

بردك الحزب هايكسب عشان يخربها


كل ثانيهـ بعشها جنبكـ دنيا تانيهـ معشتهاش

فى غرامـ و حاجات فى قلبكـ صعب انى محسهاش


خلتنى ادوب سنين واعرف ايهـ معنى الحنين


من غير قلبكـ قولى مين هيطمنى يا عمرى انا


خلينى قصاد عنيكـ خلى عنيا تحس بيكـ


كل سنينى هعشها ليكـ مانت حياتى و عمرى انا


-=-=-=-=-=-=-=-


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.ShAbAb51.Yoo7.COM
لى لى

¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
avatar

انثى


الدلو
المشاركات : 770
تاريخ الميلاد 04/02/1990
العمر : 28
www.shabab51111.yoo7.com
طالبه
3
عدد النقاط : 1044
سجل في يوم : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا قالوا عن الانتخابات....؟؟   الإثنين نوفمبر 29, 2010 4:45 pm

انت عاوز تقول ان كان فيه تزوير
احنا بلد ديمقراطى برده (ربنا يستر)
حزب او غير حزب احنا مش بنشوف
وشهم غيرقبل حل المجلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab51111.yoo7.com
Admin

ŁőяĐ ŏƒ мσνίёş
ŁőяĐ ŏƒ мσνίёş
avatar

ذكر


الثور
المشاركات : 4141
تاريخ الميلاد 10/05/1989
العمر : 29
http://shabab51111.yoo7.com
9
عدد النقاط : 16868
سجل في يوم : 09/05/2008


شًِْـِِّغًـِِّآل شًِْـِِّغًـِِّل عًٍـِِّآلـِِّيَ آوٍيَ:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: ماذا قالوا عن الانتخابات....؟؟   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:34 pm

الف شكر ليكي يا لي لي

وطبعا لا تعليق على التوبيك خالص
عشان ملبخش



الحب
الذي يبدأ في الطريق .. ينتهي في الطريق ..والحب الذي يبدأ في
الهاتف..ينتهي في الهاتف ..والحب الذي يأتي من النوافذ .. يرحل من
النوافذ..فاحرصوا على رقي البدايات كي لا تؤلمكم النهايات




لطلبات الافلام والشكاوي والاقتراحات والطلبات الشخصية اضغط هنا

صفحتي الشخصية على الفيس بوك My Page On FaceBook







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab51.yoo7.com
 
ماذا قالوا عن الانتخابات....؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض :: المنتدى العام :: منتـدى الأخبـــار والحــوادث-
انتقل الى: