منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض

منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين في قسم الافلام الممنوعة من العرض والرضاعة الطبيعية

شاطر | 
 

 خروج الاف من جميع المحافظات لتاييد مبارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لى لى

¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
¤ مشرفة المنتدى الإسلامى ¤
avatar

انثى


الدلو
المشاركات : 770
تاريخ الميلاد 04/02/1990
العمر : 28
www.shabab51111.yoo7.com
طالبه
3
عدد النقاط : 1044
سجل في يوم : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: خروج الاف من جميع المحافظات لتاييد مبارك   الأربعاء فبراير 02, 2011 3:41 pm


10 آلاف يحتشدون بالإسماعيلية لتأييد مبارك

احتشد قرابة 10 آلاف متظاهر بمحافظة الإسماعيلية بدءاً من ميدان عرابى وحتى ميدان الممر اليوم لتأييد الرئيس مبارك.

وهتف المتظاهرون ضد محمد البرادعى وأمريكا واصفين مظاهرات قوى المعارضة بأنها محاولة لتدمير مستقبل وحاضر مصر، معتبرين أن قرار مبارك بالبقاء فى الحكم حتى نهاية فترته إصلاحا لم يحلم به أى معارض مصرى.

المظاهرة الحاشدة تضم قرابة ألفين من قيادات الحزب الوطنى وكوادره وفق تصريح الدكتور إبراهيم فارس الأمين المساعد للحزب فى المحافظة، والذى قال إن أغلب المتظاهرين من شعب الإسماعيلية انضموا للمظاهرة برغبتهم وحبا فى الرئيس، رغم أنهم لا ينتمون للحزب ومن أهالى الإسماعيلية المحبة للرئيس.

وأشار إلى أن كل قيادات الحزب تشارك فى المظاهرة التى أظهرت الوجه الحقيقى للقوى الوطنية.

وقال فوزى عبد الحليم، أمين إعلام الحزب الوطنى، إن خطاب الرئيس أبكى كل مواطن وطنى شريف يحب مصر ويخاف عليها واصفا الخطاب بأنه نقلة تاريخية فى تاريخ البلاد من قائد عظيم فى الوقت نفسه تجمع عشرات المتظاهرين بالمحافظة يطالبون بالتغيير الشامل.


المئات يشاركون بمظاهرة لتأييد مبارك بالأقصر

تظاهر ظهر اليوم مئات المواطنين بالأقصر تأييدًا للرئيس مبارك مطالبين باستمراره فى مواصلة مهامه خلال فترة الولاية الحالية له مؤكدين تعاطفهم الشديد مع مبارك عقب الخطاب الذى قام بإلقائه أمس.

وتعالت أصوات المتظاهرين "يا جمال قول لأبوك الصعايدة بيحبوك" كما رفعوا لافتات
"سامحناك يا مبارك"، كما قام عدد من محامى الأقصر بتنظيم مظاهرة أيضا لتأييد الرئيس مبارك وجابوا جميع شوارع الأقصر الرئيسية والميادين.

آلاف المتظاهرين يؤيدون مبارك بالغربية

خرج الآلاف من مدن وقرى محافظة الغربية ممن ينتمون للحزب الوطنى وعمال شركة غزل المحلة الذين لم يشاركوا فى المظاهرات فى الأيام الماضية للإعلان عن تأييدهم للرئيس مبارك بعد خطابه الذى ألقاه أمس.

وشهدت مدن الغربية خروج نواب مجلسى الشعب والشورى لأول مرة منذ يوم 25 يناير بعد اختفائهم التام وبقائهم فى منازلهم خشية مواجهة المواطنين الغاضبة.

قال محسن أبو الخير، عضو مجلس الشعب عن دائرة بشيش مركز المحلة، إن ماتم من إنجازات فى مجال الصرف الصحى والكهرباء ومياه الشرب وطرق وإصلاحات عديدة لا ينكرها الشعب للرئيس مبارك.

وأكد أن العديد لا ينكرون ما قام به الرئيس من خدمات لشعبة ووطنه وليس جزاءه أن يكون هذا مصيره بأن يتنحى عن الحكم قبل انتهاء مدة رئاسته ولابد من بقائه مستنكرا ما تقوم به الدول الخارجية من تدخلات لفرض وصايا على مصر.

من جهة أخرى شوهدت قوات الشرطة لأول مرة منذ انسحابها من الميدان مرة أخرى فى الشارع وسط المتظاهرين مرتدين الزى المدنى وبينما ظهر ضباط المرور لتنظيم حركة المرور بالشوارع.

وقد شهدت شوارع المحافظة حالة من الترقب خشية خروج القوى السياسية والإخوان المسلمين فى مظاهرات موازية للمطالبة بتنحى الرئيس وهو ماينذر بحدوث صدامات بين الطرفين المؤيد والمعارض.

بينما أعلنت جماعه الإخوان المسلمين أنها ستنظم مسيرة حاشدة للاستمرار فى المطالبة بتنحى الرئيس وتشكيل حكومة انتقالية تدير شئون البلاد خلال الفترة القادمة.

وشهدت مدينة طنطا حدوث بعض الاشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس مبارك أمام ديوان عام المحافظة.

مظاهرات تأييد لمبارك فى دمياط وانسحاب الإخوان والمعارضة

احتشد بعد ظهر اليوم أكثر من 5 آلاف مواطن بميدان الساعة بدمياط يحملون لافتات وشعارات تأييد للرئيس مبارك تطالب ببقائه على رأس النظام ومنها: "الشعب يريد بقاء الرئيس" و"مش هايمشى مش هايمشى".

جابت عدة مسيرات قادمة من القرى والمراكز جميع أنحاء مدينة دمياط تدعم بقاء مبارك.. يأتى ذلك فى الوقت الذى حاول فيه المئات من جماعة الإخوان المسلمين وأحزاب المعارضة فى دمياط حشد بعض أعضائها لتنظيم مظاهرة مضادة أمام ميدان الساعة أيضا تطالب بإسقاط مبارك ورحيله.

واضطر الإخوان والمعارضة للانسحاب من الميدان مع توافد المواطنين خشية تعرضهم لأذى، كما قام بعض الأهالى بالتصدى لبعض الشباب المنتمى للمعارضة والإخوان الذين قاموا بتوزيع بيانات أمام المساجد لدعوة الناس للانضمام لمظاهرة "إخوانية" أمام ميدان الساعة وقام الأهالى بتمزيق البيانات وإلقائها فى القمامة، بدعوى "إننا شعب يريد الاستقرار ونرفض الفرقة".

وقام المتظاهرون بإطلاق شعارات تتهم محمد البرادعى بأنه عميل لأمريكا وطالبته بالرحيل فورا من مصر.


6 آلاف شخص يتظاهرون لدعم مبارك بالمنصورة

نظم عدد من أعضاء مجلسى الشعب والشورى وأعضاء المجالس المحلية والنيابية وعدد من عمال المصانع، اليوم الأربعاء، مسيرة لتأييد الرئيس مبارك بمدينة المنصورة بدأت من منطقة توريل وكفر البدماص مرورا بشارع قناة السويس لتصل إلى ميدان المحافظة الذى شهد احتشاد 6 آلاف متظاهر للمطالبة برحيل مبارك.

الجدير بالذكر أن المسيرة قامت بترديد هتافات مؤيدة للرئيس مبارك ومطالبته بالبقاء فى السلطة منها " الشعب يريد مبارك للنظام – لا برادعى ولا إخوان دول عملاء الأمريكان".

فى السياق نفسه انضم عدد كبير من الأتوبيسات والسيارات الخاصة ببعض أعضاء مجلس الشعب وأصحاب المصانع بالمحافظة للمسيرة بعد نقل عدد كبير من عمال المصانع والعاملين بالمحليات فى قرى ومدن المحافظة وكل منهم يحمل إشارة للمدينة الآتى منها.


آلاف المتظاهرين يؤيدون مبارك فى السويس

شهد ميدان الإسعاف بالأربعين تجمع الآلاف من شعب السويس فى مظاهرات شعبية حاشدة خرجت مرددة العديد من الشعارات التى تؤيد بقاء الرئيس حسنى مبارك وسط دموع البعض منهم تأثرا بخطاب مبارك، ومن أهم هذه الشعارات "الرئيس يريد إصلاح النظام" و"بالروح بالدم نفديك يا مبارك" و"مبارك نسر الطيران معاه مصر فى أمان".

وشهدت المظاهرات مشاركة قوية للرجال والسيدات مسلمين وأقباط منددين بأعمال التخريب، وكل الذين حاولوا إشاعة الفوضى فى البلاد، منددين بطيور الظلام الذين يسعون للركوب فوق المقاعد حتى لو كان الشعب هو الضحية.

وكان اللافت للنظر ارتفاع نسبة الشباب الذى جاءوا ليؤكدوا أن الشباب يقدر ويحترم تاريخ الرئيس مبارك، وأن ما حدث فى التحرير لا يعبر عن كل شباب مصر، وأن هذا الشباب يعرف جيدا تاريخ مبارك الوطنى ويقدر له كل احترام.


تظاهر 11 ألف مواطن لتأييد مبارك بميدان الكبر تاج بحلوان

نظم ما يقرب عن 11 ألف مواطن اليوم الأربعاء، بمنطقة الكبر تاج فى حلوان، مظاهرة حاشدة رفعوا خلالها اللافتات الكبيرة والأعلام المصرية، معلنين خلالها عن تأيدهم الشديد للرئيس محمد حسنى مبارك، حيث أعربوا عن تأثرهم بالخطاب الأخير الذى ألقاه الرئيس على الشعب، حيث لجأ المتظاهرون إلى ترديد الشعارات المؤيدة للرئيس مطالبين ببقائه وعدم رحيله.[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab51111.yoo7.com
star times
šŧдя Ŧΐмэš
šŧдя Ŧΐмэš
avatar

ذكر
العذراء
المشاركات : 6828
تاريخ الميلاد 01/09/1990
العمر : 28
WWW.ShAbAb51.Yoo7.COM
طالب
16
عدد النقاط : 18929
سجل في يوم : 13/11/2008


شًِْـِِّغًـِِّآل شًِْـِِّغًـِِّل عًٍـِِّآلـِِّيَ آوٍيَ:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: خروج الاف من جميع المحافظات لتاييد مبارك   الأربعاء فبراير 02, 2011 3:56 pm

الف شكر ليكى وشكرا للريس لاستماع مطالب الشعب ولم يفعل مثل الاشخاص الاخرين الذين يقولون ابعد عن المنصب واهرب الى البلاد

ولكنة وقف واستمع ونفذ

بس المشكلة ها هنا فى المعارضة وخصوصا الاخوان والبرادعى الذين يجب ان يحاكمو لافعالهم


كل ثانيهـ بعشها جنبكـ دنيا تانيهـ معشتهاش

فى غرامـ و حاجات فى قلبكـ صعب انى محسهاش


خلتنى ادوب سنين واعرف ايهـ معنى الحنين


من غير قلبكـ قولى مين هيطمنى يا عمرى انا


خلينى قصاد عنيكـ خلى عنيا تحس بيكـ


كل سنينى هعشها ليكـ مانت حياتى و عمرى انا


-=-=-=-=-=-=-=-


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.ShAbAb51.Yoo7.COM
 
خروج الاف من جميع المحافظات لتاييد مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب51 للافلام النادرة والممنوعة من العرض :: المنتدى العام :: منتـدى الأخبـــار والحــوادث-
انتقل الى: