أعلنت خدمة Tinychat للاتصالات المرئية "الفيديو" عبر الإنترنت عن توفير شريط أدوات لأصحاب المواقع الإلكترونية لتمكينهم من التواصل مع الزوار والجمهور بالصوت والصورة والنص.
وحظيت
الخدمة وأدواتها باهتمام المستخدمين والمستثمرين وحتى المشاهير من مختلف
أنحاء العالم، بما فيهم الليدي غاغا التي تعتمد على الخدمة في التواصل مع
جمهورها عبر موقعها على شبكة الإنترنت.
ويقدم
شريط الأدوا ت الخاص بخدمة Tinychat وظائف مماثلة لتلك التي تقدمها شرائط
أخرى منافسة مثل Meebo Bar و Insite Bar و Wibiya وConduit، وتمثل حلاً
تقنياً جيداً لإدارج حلقات نقاش مرئية في المواقع الإلكترونية، ويقدم وظائف
مختلفة للدرشة والمشاركة الاجتماعية.
وتوفر الخدمة خصائص متقدمة
للمحاداثة المرئية الجماعية، وإمكانية تخصيص شريط الأدوات بما يتناسب مع
متطلبات أصحاب المواقع الإلكترونية.
وأكدت الشركة أنه يتم استخدام
خدمتها بما يعادل 30 مليون دقيقة يومياً في الوقت الراهن، مقارنة مع مليون
دقيقة في أغسطس من العام الماضي. ومن المتوقع أن تحقق معدل نمواً سنوياً
بمعدل 700% خلال العام الحالي.